شبكة و منتديات وردة الحب

http://rose-love.yoo7.com
منتديات وردة الحب

http://w3d-al7ob.co.cc
منتديات وعد الحب

http://sadlove.eb2a.com/vb
منتديات الحب الحزين

يشرفنا ان تشاركو معنـــــــــــــــا

جــــــــاري تــــعـــديـــل الـــمــنــتــدى.........جــــــــاري تــــعـــديـــل الـــمــنــتــدى.........جــــــــاري تــــعـــديـــل الـــمــنــتــدى

مرحـــــــــبــــــــــــــاً بــــكـــــــــــم فـــــــــــــــــي منتديــــــــــــــــــات ♥ وردة الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب ♥
..........................
♥♥♥مع تحياتي لكم♥♥♥ أسير الشـــــــــــوق

سحابة الكلمات الدلالية


    بالصور .. فنانات يكشفن لأول مرة عن صور أبنائهن

    شاطر
    avatar
    Humam
    الادارة
    الادارة

    ذكر عدد الرسائل : 143
    العمر : 33
    الاقامه : syria
    الهوايات :
    المزاج :
    تاريخ التسجيل : 09/05/2008

    جديد بالصور .. فنانات يكشفن لأول مرة عن صور أبنائهن

    مُساهمة من طرف Humam في الجمعة 24 ديسمبر 2010 - 7:16


    صور .. فنانات يكشفن لأول مرة عن صور أبنائهن




    كشفت مجوعة من الفنانات خلال هذا العام عن صور أبنائهن في حرب غير معلنة بينهن، وهو الأمر الذي اعتبره البعض من أجل الشهرة وخطف الأضواء، في حين اعتبره البعض الأخر من أجل الدعاية ولفت الانتباه.

    واستطاعت الفنانة نانسي عجرم أ ن تخطف الأضواء عندما تصدرت صورها مع ابنتها ميلا غلاف أحدي المجلات اللبنانية في شهر سبتمبر وانتشرت صورهمها التي تم التقاطها للمجلة في العديد من الصحف والمواقع الالكترونية، كما تم التقاط صور لهما عندما فاجأت جدة ميلا نانسي وأحضرت ابنتها إلي مكان التصوير احدي كليباتها وسرعان ما انتشرت هذه الصور سريعا بين المواقع الالكترونية والصحف واعتبر البعض هذه الصور نوعا من أنواع الدعاية للكليب.










    وحظت كذلك الفنانة شيرين عبد الوهاب بضجة إعلامية كبيرة بعد ظهورها مع ابنتها مريم علي غلاف أحدي المجلات في شهر مارس الماضي، خصوصا بعدما أتهمها البعض بالمتاجرة بابنتها حيث حصلت علي أموال نظير ظهورها مع ابنتها علي غلاف المجلة.

    أما في شهر أغسطس قامت شيرين بنشر صور ابنتها الثانية "هنا" وهي في شهرها الأول عبر صفحتها علي موقع "الفيس بوك" .


    شيرين مع ابنتها مريم







    وجاء ظهور الفنانة دوللي شاهين مع ابنتها مفاجأة غريبة من نوعها حيث أخفت خبر حملها عن وسائل الاعلام وكشفت عن صور ابنتها "نور" بعد انجابها لها بأربعة شهور وبررت السبب في اخفائها الحمل والولادة بأنها فضلت مفاجأة جمهورها، وإعلان الخبر لدى عرض كليبها الجديد "زي القمر"، خصوصاً أن الطفلة التي تظهر في الكليب هي ابنتها نور. وبعد ذلك قامت بالكشف عن صورها مع ابنتها.









    كما كشفت أيضا الفنانة داليا البحيري عن صور ابنتها "قسمت" على غلاف احدي المجلات الفنية بل وظهرت معها مؤخرا خلال احتفال المركز الكاثوليكي بأعياد الميلاد في أول ظهور لهما.





    وظهرت أيضا الفنانة هالة صدقي مع أطفالها التوأم "سامي" و "مريم" وذلك أثناء حضورها حفلا للمطربة رولا زكي، وفوجئت وقتها بالتفاف العديد من المصورين حولها لالتقاط صور لهما حيث أنها كانت المرة الأولي التي تظهر فيها معهما.




    _________________التوقيع_________________












      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 16 أغسطس 2018 - 2:34